تظاهر عشرات آلاف المواطنين في شوارع مدينة نيويورك الأميركية وذلك انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني، وللمطالبة بوقف إطلاق النار في قطاع غزة وانهاء الحرب.
وأظهرت وسائل الإعلام خروج أكثر من 30 ألف متظاهر في شوارع مدينة نيويورك الأميركية رفضا لتواصل العداون الإسرائيلي على قطاع غزة، والجرائم المستمرة التي ترتكبها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق الأبرياء في القطاع منذ ما يزيد على 6 شهور.
وطالب المتظاهرون، الإدارة الأميركية بالتوقف عن الدعم المالي والعسكري لدولة الاحتلال، للضغط عليها لوقف الحرب في أسرع وقت والانسحاب من القطاع.